العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

اخبار العملات الرقمية :«بيتك» أول بنك كويتي ينضم إلى شبكة الريبل

0

انضم بيت التمويل الكويتي «بيتك» كأول بنك على مستوى القطاع المصرفي الكويتي إلى شبكة الريبل «Ripple Net» بهدف تيسير مدفوعات عبر الحدود من خلال شبكة الريبل.
وتأتي هذه الخطوة ضمن اطار استراتيجية «بيتك» في تبني تكنولوجيا الخدمات الرقمية وتحقيق أفضل تجربة ممكنة للعملاء.
ويساهم انضمام «بيتك” إلى الريبل الدخول في مدفوعات «البلوك تشين» الفورية، إذ من شأن هذه الخطوة أن تتيح لعملاء «بيتك» إجراء التحويلات المالية الدولية السريعة بالاعتماد على تقنية التعاملات الرقمية «بلوك تشين» بدقة أعلى للتحويلات وتكاليف أقل، وذلك من خلال شبكة الريبل التي تزود العملاء بطريقة سهلة وفورية وآمنة، للقيام بعمليات الدفع والتحويلات المالية الفورية ضمن شبكة فروع البنك.

ويسعى «بيتك» إلى الاستمرار في تقديم عروض ومنتجات تتسم بمستوى عال من الكفاءة والشفافية.
وتمنح تكنولوجيا «بلوك تشين” طريقة جديدة لتحقيق أهداف البنك والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء، مما يضيف المزيد من القيمة للعملاء عبر ريادة «بيتك” في تبني التكنولوجيا.
ويعتبر «بيتك» أول بنك في الكويت ينضم إلى قائمة متنامية من المؤسسات والشركات الرائدة حول العالم مثل «ستاندرد تشارترد»، و«أمريكان إكسبرس»، لتزويد العملاء بتكنولوجيا «ريبل»، ليحقق طموحات عملائه بتوفير باقة من الحلول المبتكرة التي تواكب احتياجاتهم على صعيد التحويلات المالية.انضم بيت التمويل الكويتي «بيتك» كأول بنك على مستوى القطاع المصرفي الكويتي إلى شبكة الريبل «Ripple Net» بهدف تيسير مدفوعات عبر الحدود من خلال شبكة الريبل.

ويعتبر «بيتك» أول بنك في الكويت ينضم إلى قائمة متنامية من المؤسسات والشركات الرائدة حول العالم مثل «ستاندرد تشارترد»، و«أمريكان إكسبرس»، لتزويد العملاء بتكنولوجيا «ريبل»، ليحقق طموحات عملائه بتوفير باقة من الحلول المبتكرة التي تواكب احتياجاتهم على صعيد التحويلات المالية.

لفتح حساب في عملة الريبل في شركة تريدكس وجني الارباح سجل بياناتك الان :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.