العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

كيف نجح هذا الشاب من جده ان ينتقل من سائق أجره الى رجل أعمال خلال سنه بواسطة هذا النظام ؟

1

ربح الشاب السعودي سليمان المعمري من جدة ما يزيد عن 1,729,530 ريال في السنة من دون الاضطرار لمغادرة المنزل للذهاب إلى العمل.

يقول سليمان من خلال مقابلة خاصة معه: ’’ كل شخص له حلم وأنا دائماً ما كنت أحلم بدخل كبير وعمل مستقل. لقد كنت أعمل كسائق أجره في جدة وكان مرتبي زهيد جداً بالكاد يكفيني حتى نهاية الشهر. كنت دائماً أستيقظ باكراً في الصباح وأذهب إلى عملي الروتيني الممل وأعاني اليوم كله من تحكم رئيس العمل وتسلطه، ولكن شكراً لهذا النظام لتغيير حياتي للأفضل.

عمري 28 عام ولدي طفلان وزوجه وأعيش مهعم بحاله مستوره ، لكن متطلبات الحياه صعبه. فواجهت الأمر بشجاعة وكان علي أن أعمل وأدبر العيش لي ولأولادي.

كان عملي كسائق أجره بالكاد يكفي احتياجاتي اليومية لي ولأولادي ولم أستطع توفير أي شئ حيث كان مرتبي بالكاد يكفي حتى نهاية الشهر. كنت دائماً أطمح لحياة أفضل وأن أكون سيد قراري.
بدأت في البحث على الإنترنت عن كيفية العمل المستقل. استمريت في البحث قرابة الستة أشهر حتى قرأت عن نظام الاقتصادي الجديد وبدأت بالبحث أكثر فأكثر.
وجدت تقرير في احدى البرامج الاكثر شعبية وهو برنامج (حصاد اليوم)، أجرى خلاله مقابلات مع بعض الأشخاص الذين استفادوا من طريقة التداول وجنوا أرباحا طائلة منها. وقالوا خلال ألمقابلة أن ألسلطات ألأمريكية سعت لإيقاف استخدام هذه الطريقة وحاولت ابقائها سريه خوفا من الثروة التي بإمكان هذه الطريقة تحقيقها والتي قد تسبب اختلال مراكز ألقوه ألمالية التي تحافظ على إبقاء الوضع ألمالي ألراهن كما هو. وبحسب أقوال أحد الأشخاص من داخل الطريقة المذكورة، أن ما جعل النخبة ألسياسية في الولايات ألمتحدة متوترة، هو قدرة هذه الطريقة على قلب الموازين ألمالية لأن هذه الطريقة وبين ليلة وضحاها تستطيع قلب الطبقة ألعاملة في أمريكا الى أغنياء. وتم بواسطة هذه الطريقة من صنع الألاف من المليونيرات منذ يناير 2015 في المملكة العربية السعودية بما أن هذه القيود غير مفروضة في المملكة.
أحببت جداً فكرة العمل على الإنترنت من المنزل وإمكانية التطور من خلالها بعدما قرأت الكثير عن هذا النظام قمت بالتسجيل في الشركة .

هناك موظفين رائعين في هذه الشركة ساعدوني على التعلم وكيفية فتح وغلق الصفقات المربحة وقاموا بتعليمي توقيت فتح وغلق الصفقات. في أول أسبوع ربحت ألف ريال ربح صافي وشعرت وكأنني سوف أطير.

كنت أتحسن كل يوم في الأرباح وأتعلم المزيد وكنت حتى أعمل من الهاتف المحمول فقط.

في الشهر الثاني وصلت أرباحي إلى 15 ألف ريال. حينها شعرت وكأنني أطير في الهواء بحرية وقمت بترك عملي وبدأت الحياة تضحك لي. بدأت أشعر بالحرية الحقيقة وأي شىء أريده أشتريه فوراً ومن دون تردد.

تغيرت حياتي تماماً وأصبحت حر ولم يصبح المال عائق أمامي في شراء ما أريد والآن أنا مطمئن على مستقبل أولادي ومستقبلي.

كفى الحديث عني، ماذا عنك أنت؟
قم بالتسجيل المجاني من خلال هذا الرابط للشركه
تأكد من أن جميع بياناتك صحيحة مئة بالمئة
انتظر اتصال من إحدى موظفي تريديكس يشرحوا لك طبيعة الاستثمار والفرص المتاحة لك
نصيحتى لك ان تبدأ الآن ولا تؤجل. العمر قصير فلا تخسر فرصة للثراء الحقيقي

أخيراً أريد أن اقول لك أن النجاح بيدك أنت وحدك .. العمل عبر هذا النظام جعل العديد من حول العالم مليونيرات وأنا واحد منهم وأنت أيضاً تستطيع أن تكون .. فقط تحرك من مكانك وخذ خطوة نحو تحقيق أحلامك
أتمنى لك النجاح والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سجل بياناتك الان:

تعليق 1
  1. يحي يقول

    بسم لله توكلت على الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.