العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

هل سيقوم ليونيل ميسى بالتوقيع والموافقة على العقد ؟

0

افاد مراسلنا في اسبانيا من مصدر مقرب وموثوق للاعب الشهير ليوينل ميسي ان هنالك مفاوضات سرية مع لاعب برشلونة والمنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي , بخصوص العملة الرقمية نيو وحسب اخر التقريرات فان ليونيل ميسي بصدد التوقيع على عقد شراكة مع عملة نيو ليكون بمثابة ممثل ومسوق للعملة الرقمية مقابل نسبة معينة من ارباح الشركة , هذا وبسبب اقتراب ليونيل ميسي سن الاعتزال الكروي ومع الاقبال الكبير على العملات الرقمية بشكل عام والعملة الرقمية نيو بشكل خاص وبعد استشارة ميسي مع وكيل اعماله والمستشارين الاقتصاديين قرر خوض التجربة ليكون اول لاعب كرة قدم يدعم عملة رقمية معينة .
ويتوقع الخبراء انه بجرد الاعلان عن توقيع العقد ستقفز عملة النيو اكثر من ضعفي قيمتها الحالي وذلك بسبب تبني وسائل الاعلام هذا الخبر ونشره على كافة القنوات الاعلانية .
هذا ومن المتوقع توقيع العقد بعد نهاية المونديال في روسيا , ومن المتوقع ان تدخل شركة اديداس في شراكة في عملة النيو حتى لا تخسر ميسي كواجهة اعلانية لها .
هذا وبعد انتشار الخبر قفز سعر عملة نيو من 43 دولار امريكي الى 65 دولار للعملة الوعحدة ومن المتوقع وصول سعر العملة بعد نهاية المونديال الى 142 دولار لذلك يحث المحللين الاقتصاديين المستثمرين لشراء هذة العملة باسرع وقت ممكن .
لفتح حساب استثماري وشراء عملة النيو قم بتسجيل بياناتك :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.