العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

الرئيس التنفيذي لشركة فيديكس يقول أن Blockchain سيحدث ثورة في الصناعة

0

في حديثه في مؤتمر توافق الآراء في مدينة نيويورك ، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة فيديكس ومؤسسها أن blockchain هو الطريق إلى الأمام لشركته
تنوي شركة اللوجستيات العملاقة تنفيذ التقنية في شحنها للشحن بهدف التوسع

أكد مؤسس شركة FedEx ومديرها التنفيذي فريد سميث اليوم التزامه بتكنولوجيا blockchain ، مدعياً ​​أن التكنولوجيا لديها القدرة على “إحداث ثورة” في الصناعة.

وفي معرض حديثه اليوم في مؤتمر توافق الآراء لعام 2018 في نيويورك ، قال رئيس شركة اللوجستيات إنه ينظر إلى التكنولوجيا كطريقة يحافظ فيها عمالقة الصناعة على تفوقها في المشهد الرقمي الجديد.

وشرح “الكم الهائل من الاحتكاك” الذي تواجهه الشركات بسبب القوانين والمعايير المتعارضة في مختلف الولايات القضائية ، ففسر ما يلي:

“بالنسبة للشحنات عبر الحدود ، تعد” الثقة “شرطا قانونيا لكل معاملة. ما هو blockchain هو إمكانية للمرة الأولى على الإطلاق لتوفير المعلومات للجميع.”

فريد سميث
ترى الشركة blockchain كحل للمشاكل التي تواجهها صناعة اللوجستيات والشحن من حيث “سلسلة الحراسة” – أي – تحديات معرفة كل مرحلة في سلسلة التوريد وحيث ينشأ كل شيء.

أوضح رئيس قسم المعلومات في شركة فيديكس روبرت كارتر ، الذي تحدث أيضًا في اللجنة ، أن الشركة ستقوم أولاً بتطبيق التكنولوجيا في قطاع الشحن:

“إننا نتحرك بسهولة 12 مليون شحنة في اليوم ، وهذا يزيد أكثر من الضعف خلال مواسم الذروة. وفي حين أننا نعتقد أن هذه التكنولوجيا ستعمل على نطاق واسع ، فإنه من المنطقي الآن بالنسبة لنا القيام بذلك في عالم الشحن لدينا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.