العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

اشترى سيارة لامبورجيني هوريكان مقابل 115 دولار

0

اشترى رجل الأعمال بيتر سادينجتون سيارة لامبورجيني ودفع ثمنها بعملة بيتكوين بعد أن أرتفع السعر بشكل قوي وسجل مستوى قياسي خلال الأسبوعين الأولين من شهر أكتوبر ولم يتكلف الكثير من الأموال بل فقط دفع 115 دولار ولم يكن ليتمكن من شراء هذه السيارة الرائعة إلا عن طريق بيتكوين.

اليوم بيتكوين يحتل صدارة عناوين الأخبار في كل أنحاء العالم بعد أن سجل مستوى قياسي مرتفع جديد, البيتكوين الواحد يساوي بضعة دولارات, كل ما عليك إختيار الوقت المناسب لتحقق ثروة مثل التي حققها سادينجتون.

الطريق إلى شراء سيارة لامبورجيني يبدأ من عند بيتكوين

على الرغم من أن سادينجتون على مدار حياته هو رجل أعمال وأقام العديد من المشاريع والكثير منها لم ينجح لكنه يصف دائما أن العمل في بيتكوين كان أفضل قرار أتخذه في حياته.

ويعترف سادينجتون أنه كان محظوظ عندما أشترى أول بيتكوين في عام 2011 وفي هذا الوقت كان البيتكوين الواحد يساوي 2.52 دولار, وفي فيديو نشره على موقع يوتيوب قال أنه أستثمر في الكثير من المجالات ولم يتمكن من تحقيق ما وصل إليه الأن من ثروة فاحشة إلا بعد أن أرتفع بيتكوين في عام 2014 وأصبح البيتكوين الواحد يساوي 250 دولار.

في هذا التوقيت أدرك تماما إمكانيات العملات الإفتراضية بحسب قوله, ومنذ هذا الوقت لم يستثمر إلا في بيتكوين.

وقال سادينجتون في الفيديو ” أنها تكنولوجيا كبيرة لإستثمار ضخم وهو حقا مستقبل المال”

وإستنادا إلى ما دفعه مقابل بيتكوين في عام 2011 يقول سادينجتون أنه هذه السيارة كلفته فقط 115 دولار وأن باقي ثمنها تكفلت به أرباحه من بيتكوين.

قم الان بشراء عملة ترون التي تعتبر البيتكوين الجديد وحقق الارباح

لفتح حساب استثماري في العملات الرقمية سجل بياناتك الان:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.