العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

EOS يستعد للعودة إلى أعلى مستوياته على الإطلاق

0

يبدو أن EOS يستعد للعودة إلى أعلى مستوياته على الإطلاق ، كما يشير تحليل الرسم البياني للسعر.

تباطأ تراجع العملة التشيكية من أعلى مستوى سجله في 29 نيسان / أبريل عند 23.03 دولار في بورصة بيتفينكس كان قرابة 15.71 دولار – وهو تصحيح فيبوناتشي 38.2 في المئة للارتفاع من قاع 18 مارس / آذار عند 3.87 دولار إلى 29 أبريل.

وبالرجوع إلى الوراء ، فإن مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2 في المئة هو واحد من المعدلات الذهبية الثلاثة للتحليل الفني ، في حين أن النسبة الأخرى هي 50 و 61.8 في المئة. وغالبا ما تعتبر مستويات دعم / مقاومة قوية. إذا تراجعت الأسعار إلى ما دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2 في المئة ، فإن الدعم التالي هو 50 في المئة ، يليه 61.8 في المئة.

ومع ذلك ، إذا كان مستوى الدعم 38.2٪ ، كما هو الحال مع EOS حاليًا ، فإنه يعتبر علامة على أن التراجع قد بدأ مساره.

الرسم البياني اليومي EOS

كما يتضح من الرسم البياني أعلاه ، ارتدت EOS من مستوى دعم تصحيح فيبوناتشي القريب من 38.2٪ في 1 مايو ويبدو أنها قامت ببناء قاعدة حول 16.30 دولار في الأيام الثمانية التي تلت ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن أحجام التداول اليومية قد انخفضت بشكل حاد في الأسبوعين الماضيين ، مما يدل على أن الانسحاب من المحتمل ألا يكون أكثر من جولة من جني الأرباح.

علاوة على ذلك ، تعتبر دراسات الزخم على المدى الطويل صعودية متحيزة (منحدرة لأعلى). على سبيل المثال ، فإن المتوسطات المتحركة لمدة 20 يومًا و 50 يومًا (MAs) تتجه صعودًا وتوجد EOS أعلى بكثير من تلك المستويات.

يبلغ ارتفاع زوج العملات EOS / USD الذروة على Bitfinex

ومن المثير للاهتمام أن تداولات EOS / USD الطويلة على Bitfinex ارتفعت إلى مستويات قياسية ، على الرغم من التراجع والحركة الجانبية الأخيرة في الأسعار ، مما يدل على أن الانخفاضات يتم النظر إليها على أنها فرصة شراء.

ومن هنا ، يبدو أن EOS يرجح أن يقيس مستوى 20 دولار في وقت قريب ، وقد يرتفع مرة أخرى إلى المستوى القياسي البالغ 23.03 دولار أمريكي قبل بدء تشغيل الشبكة الرئيسية ، المقرر عقده في 2 يونيو – وهو الحدث الذي كان متوقعًا بشكل كبير من قبل المجتمع والمستثمرين.

عند الكتابة ، يتداول مؤشر EOS عند سعر 17.81 دولار على Bitfinex – منخفضًا بنسبة 0.78٪ من إغلاق اليوم السابق عند 17.95 دولارًا. ارتفعت العملة المشفرة بشكل ملحوظ بنسبة 193٪ في أبريل ، وكانت أفضل 25 عملة مشفرة أداءً من حيث القيمة السوقية.

رأي
يمكن لـ EOS إعادة اختبار $ 20.00 في غضون أيام قليلة وقد تجد القبول فوق تلك العقبة النفسية. في مثل هذه الحالة ، لا يمكن استبعاد الارتفاع إلى مستويات قياسية جديدة فوق 23.029 $.
على الجانب السفلي ، الإغلاق اليومي دون 15.71 $ (مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪) سيشير إلى أن الارتفاع من قاع 18 مارس عند 3.87 دولار قد انتهى ويمكن أن يؤدي إلى تراجع أعمق إلى 11.19 $ (61.8٪ تصحيح فيبوناتشي).
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تعاني الأسعار من هبوط حاد في الأخبار السيئة قليلاً ، من خلال الميل الشديد للمراكز التي تمثلها عمليات التداول الطويلة EOS /

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.