العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

شركات الاتصالات العالمية تختبر بنجاح نظام البلوكتشين

0

تعاونت كبرى شركات الاتصالات الدولية كولت تكنولوجي سيرفيسيز و بي سي سي دبليو غلوبال مع شركة ناشئة في مجال blockchain للتقدم بإثبات مفهوم blockchain لإثبات مفهوم (PoC). وستعمل المبادرة المشتركة على أتمتة التسوية بين شركات النقل عبر قطاع الاتصالات ، حسبما أفاد منفذ الإعلام البريطاني Finextra في 8 مايو.

في البداية ، تم اختبار PoC باستخدام بيانات تاريخية ، ولكن تم إحراز تقدم الآن من خلال تجربة ناجحة لاستيعاب خلاصات البيانات المباشرة في blockchain ، مما يتيح التحقق من حركة المرور تلقائيًا وتسويتها بين شركات النقل.

حتى الآن ، ركزت شركة PoC على التجارب الثنائية بين كولت تكنولوجي سيرفيسز (PCt Technology Services) وشركة PCCW Global ، الذراع الدولية لـ HKT ، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات في هونغ كونغ.

وسيمتد الآن إلى أعضاء آخرين في منتدى قيادات ITW العالمية (GLF) ، وهي شبكة من أكبر شركات الاتصالات بالجملة في العالم. انضمت BT ، و HGC Global Communications ، و Telefonica ، و Telstra إلى الدراسة التجريبية. وقال أندرو كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة HGC ، إن المبادرة “الخطيرة” يمكن أن تعيد تشكيل الممارسات التجارية في جميع أنحاء صناعة الاتصالات العالمية.

في الشهر الماضي ، كشفت شركة الاتصالات الصينية العملاقة “هواوي” عن أحدث خدماتها في صناعة الكومبيوتر التي تعمل بالوقود في هايبرليدج ، وأعلنت شركة الاتصالات الكورية “كي.إتش تيليكوم” عن منصتين تكنولوجيتين جديدتين ، أحدهما لإدارة الأصول الرقمية والآخر لدعم النظام البيئي الاستثماري لشركة ICO .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.