العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

اكبر شركة تعدين في الصين تخطط لاصدار عملة رقمية جديدة

0

تخطط شركة كنعان كرييتيف ، ثاني أكبر شركة لتصنيع معدات التعدين بيتكوين (BTC) ، للبحث عن طرح عام أولي (IPO) في بورصة هونج كونج. صدر قرار الشركة بإجراء الاكتتاب العام الأولي في هونج كونج ، بدلاً من الولايات المتحدة ، من قبل ساوث تشاينا مورنينج بوست (SCMP) الأربعاء 9 مايو.

وفي حال نجاحها ، ستكون الشركة أول شركة على الإطلاق مرتبطة بالكتل في أسواق المدينة ، كما تفيد شركة SCMP.

مصادر مطلعة على هذه المسألة ، طلبت عدم الكشف عن هويتها لأن خطط إدراج كنعان لم يتم الإعلان عنها بعد ، وقال لـ SCMP إن الشركة تسعى إلى جمع مليار دولار لطرحها العام الأولي ، وأنها كانت تدرس في السابق أسواق هونج كونج والولايات المتحدة. .

ووفقًا لـ SCMP ، في عام 2016 ، سعت شركة Canaan إلى إدراج اكتتاب عام أولي في سوق A-share المقومة باليوان الصيني ، لكن المحاولة باءت بالفشل بعد أن اعترض المنظمون على تقييم الصفقة المقترح. في عام 2017 ، حاولت الشركة مرة أخرى إدراج أسهمها في سوق “المجلس الثالث الجديد” في الصين ، والتي تراجعت من جديد ، على الرغم من أن السوق تستهدف الشركات الناشئة وهي أقل تنظيمًا نسبيًا.

وتستند شركة كنعان كرياتيف في مدينة هانغتشو الصينية الشرقية ، وأصدرت الشركة نتائج غير مدققة في كانون الثاني (يناير) أظهرت زيادة قدرها 600 ضعف في دخلها السنوي البالغ 410 ملايين يوان (64 مليون دولار) في عام 2017. وتذكر اللجنة أن غالبية سكان كنعان يأتي العملاء من الصين ، وهي دولة كانت منذ فترة طويلة قوة تعدين خارقة للتعمير بسبب إمدادات الكهرباء الرخيصة .

في عام 2017 ، أفيد بأن الصين قد قدمت معظم طلبات تسجيل براءات الاختراع الخاصة بتقنية blockchain في أي بلد في العالم ، ويُزعم أن البلاد قد شكلت 50 إلى 70 في المائة من تعدين شركة BTC في جميع أنحاء العالم في نفس العام.

ومع ذلك، شددت التنظيمية حملة على مساحة التشفير من قبل السلطات الصينية، بما في ذلك خطط يحتمل تقييد استخدام السلطة من عمال المناجم BTC في المستقبل، يمكن أن تؤثر بشكل كبير على المشهد الذي كنعان ومنافستها، BTC التعدين تصنيع Bitmain العملاقة، تعمل حاليا. وقد حاولت هذه الأخيرة التحايل على القيود الصينية من خلال توسيع عملياتها إلى كندا وسويسرا وسنغافورة ، وكذلك ، على الرغم من أنها غير مؤكدة ، من المحتمل أن تكون الولايات المتحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.