العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

العملات الرقمية – توقعات بنجاح عملة كاردانو و”اي او اس” و تيزوس الافتراضية قريبا

0

كلما زادت عدد العملات الافتراضية المتواجدة في السوق، زادت حيرة المستثمرين في اكشتاف ما هو جدير بأموالهم، وبعد انتشار العملات الافتراضية الضخمة مثل البتكوين والإثيريوم، يترقب الجميع العملة الافتراضية القادمة التي ستحقق نجاح باهر.

واقترح تقرير صادر من موقع بتكوين.كوم أن كاردانو، “اي او اس”، وتيزوس هم النائمون الجدد الذين قد يظهرون نشاطا في المستقبل القريب، وعلى الرغم من تعرض تيزوس لمشاكل قانونية أبعدتها عن التداول في الوقت الحالي، وفشل كاردانو و “اي او اس” في الحصول على نفس الاهتمام الخاص بالبتكوين أو الإثيريوم، إلا إن هناك عدة أسباب قد تجعل هذه العملات تحقق ارتفاعات ملحوظة.

أولا الحوكمة، السرعة والإثيريوم، إذ تشترك عملات كاردانو و”اي او اس” و تيزوس في رابط لعملة الإثيريوم، وتم تصميم كل منها بطريقة تشبه الإثيريوم في محاولة لتحل محلها من خلال تحسين أوجه القصور في الإثيريوم.

وفي حالة تيزوس، يهدف المطورين إلى إنشاء شبكة تتمتع بحوكمة أفضل، في حين يتطلع فريق مطوري “اي او اس” إلى تجاوز الإثيريوم من حيث الكفاءة والسرعة.

وهناك العديد من الأسباب التي تجعل معظم العملات الافتراضية تتطلع إلى الإثيريوم، فهي أكبر زعيم للعقود الذكية في الصناعة، وتجاوزت البتكوين في أيام عديدة فيما يتعلق بالمعاملات، ومع ذلك لديها مشكلة في قابلية التوسع، ومشاكل مع الأمن وعمليات طرح العملة الاحتيالية.

ثانيا إشارات الحياة، تصدرت “اي او اس” عناوين الأخبار مؤخرا عندما تم الإعلان عن مقايضة للرموز المميزة التي تتميز بسرعة عالية وإنتاج كتل مرة واحدة كل 3 ثوان، بالإضافة إلى قيام العملة بجمع أكثر من مليار دولار لزيادة رأس المال، وبذلك بدأت في الظهور كمنافس قوي للإثيريوم.

أما عملة كاردانو، فيرأسها تشارلز هوسكينسون، المؤسس المشارك للعملة، وهو رجل يحظى باحترام واسع في الصناعة، وبالتالي تلفت العملة الانتباه إليها بسبب انضمام رجل مثله لفريقها.

وتكمن جاذبية تيزوس في مرونتها الواسعة، وعند البدء يمكن أن يتوقع أصحاب الرموز المميزة أن يكونوا قادرين على إملاء كيفية تشغيل المشروع، ومع ذلك فقد أدت الخلافات بين المطورين إلى تباطؤ المشروع خلال الأشهر القليلة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.