العملات الرقمية البيتكوين الريبل الاثيريوم وغيرها من العملات الالكترونية

العملات الرقمية – أخبار حصرية المؤسسة المالية للعملات الرقمية والنقدية “Saifu” تعد لعملية دعم عملتها الأولية

0

ستقوم Saifu المؤسسة المالية للعملات النقدية والرقمية في جمهورية التشيك بإجراء عملية دعم عملة أولية خاصة بها. وسيستخدم المشروع الأموال التي يتم جمعها من خلال هذه العملية لتنفيذ استراتيجية النمو وتوسيع نطاق خدماته. وتهدف Saifu لإدخال العملات الرقمية إلى السوق الرئيسية حتى يتسنى للعملاء شراء وتخزين واستخدام عملات الرقمية والنقدية على منصة آمنة ومنظمة. كما أنها بالفعل شركة تجارية راسخة وتقوم على خدمة الزبائن (في نسختها التجريبية)، بالإضافة إلى أن عملية دعم العملة الأولية هذه قد صممت بغية تيسير التوصل إلى استراتيجية النمو العدوانية؛ عدا عن أمور أخرى.

وما يميز العملية الخاصة بـ Saifu عن غيرها من عمليات دعم العملات الأولية، أنها نابعة من مؤسسة توفر للحسابات الشخصية والتجارية رقم حساب مصرفي دولي IBAN لكل من العملات النقدية والرقمية، وتوفر خدمة تبادل الخدمات المصرفية والأمن المصرفي، وخدمة أمناء حفظ للعملات الرقمية، وخدمة الحوالة المصرفية، وخدمات المدفوعات، وكل ذلك عبر خدمة منظمة وخاضعة للرقابة والمراجعة من الخارج. وهذا يعني أنه سيتسنى للعملاء امتلاك حساب يحتفظون فيه بالعملات النقدية والرقمية، كما سيمكنوا من تخزينها وتداولها باسعار تنافسية، ونقلها عبر نظامي SEPA/SWIFT. كما سيتمكن أصحاب الحسابات من دفع جميع احتياجاتهم اليومية باستخدام العملات الرقمية، من خلال بطاقة ماستركارد المرتبطة بحسابهم للعملات الرقمية. كما سيتم إتاحة خدمات اضافية مثل برامج كشوف المرتبات للشركات في العملات النقدية والرقمية. ووفقاً للمؤسس المشارك ومدير التكنولوجيا التنفيذي إيفجيني فيجوفسكي فإنه:

“لدى Saifu ميزة تنافسية تضعها فوق منافسين مثل  Monaize ، Revould  و Bankera وببساطة، فهم لا يستطيعون تقديم ما يكفي من الأمن المصرفي. كما أننا قد عقدنا شراكة مع Thales والتي يمكن القول إنها شركة رائدة عالمياً بمجال الأمن المصرفي، بهدف نقل خدماتنا إلى المستوى التالي. وهذا مثير للغاية”

كما يمتلك فيجوفسكي خبرة تصل إلى 12 عاماً في Kaspersky Labs وقد ترك منصبه الأخير كالرئيس العالمي لوحدة الحماية من هجوم DDoS لكي يطلق Saifu أما الكسندر ليغوشين كبير موظفي الأمن بخبرته التي تزيد على عشر سنوات في مجال التسويق الاستراتيجي وتطوير البرمجيات، فقد اشترك بعدد من المشاريع الناجحة في جميع القطاعات. وعلى كافة الأصعدة، فإن Saifu تعتبر رائدة في مجال التسويق وتطوير البرامج والمعلومات والتكنولوجيا. وأما بالنسبة للعملة الاولية الذي سيتم عرضها ودعمها (Saifu (SFU ستكون برنامجاً وفياً لعهوده وستعمل على توفير تخفيضات ومكافآت من العملة للمستخدمين والمحتفظين بها. فعلى سبيل المثال، جميع مصاريف التداول ستكون مدرجة بالعملات النقدية، ولكن سيكون من الممكن الدفع بعملة (SFU) وهذا يعني أن الرسوم الأولية لإصدار بطاقة Saifu الشهرية، ورسوم التداول من عملات نقدية إلى نقدية أو من رقمية إلى نقدية ستكون قابلة للدفع عن طريق عملة (SFU) أيضاً. وعند استخدام العملاء لعملة (SFU) أثناء التداول، سيتلقون مكافآت من هذه العملة وتخفيضات محسوبة استنادا إلى الكمية التي يخزنوها ومدة تخزينهم لها. ووفقاً لنموذج الأعمال الخاص بـ Saifu، فإن ما نسبته 25% من العملة ستكون للمؤسسين ولفريق العمل، وذلك لضمان تسير مصالحهم جنباً إلى جنب مع مصالح أصحاب العملة. وسيتم الاحتفاظ بحوالي 10% منها لأغراض التسويق ولمكافأة المستخدمين.

 

ومن ناحية أخرى تقوم Saifu بتنفيذ عملية دعم العملة الخاصة بها بمساعدة ICOBox الرائدة بمجال خدمات SaaS لعمليات دعم العملات الأولية. وأضاف المؤسس المشارك لـ ICOBox نيك ايفادوكيموف:

” إننا نؤمن بأن لمشروع Saifu أساساً متيناً. كما أن الشركة مستعدة لتقديم خدمات تقليدية بنكية لعالم العملات الرقمية. ونحن نتطلع إلى عملية دعم العملة أولية خاصتها”

وسيبدأ عملية الدعم الاولية الخاصة بـ Saifu  في 19 فبراير وسيستمر حتى يوم 11 إبريل. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي: Ico.saifu.ai

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.